استفسار من مجهول: هل طبيعي إني أحس بالذنب كل ما اخترت نفسي؟ يعني كل مرة أقول لا، كل مرة أرفض طلب، كل مرة أوقف شخص عند حده، يطلع صوت داخلي يقول لي أنت أناني، أنت تغيرت، أنت قاسي، مع إن طول عمري كنت الشخص اللي يقول حاضر حتى وهو تعبان، اللي يرد حتى وهو مخنوق، اللي يعطي وقت حتى وهو محتاج وقت لنفسه، اللي يسمع مشاكل الكل وما يعرف يحكي مشكلته، ولما قررت أحط حدود صاروا يشوفوني شخص ثاني، محد شاف السنين اللي كنت أتنازل فيها، محد شاف الليالي اللي كنت أبكي فيها من الضغط، بس شافوا أول مرة ما مشيت على مزاجهم وحكموا علي، أنا محتار بين إني أكون طيب وبين إني ما أنمسح، بين إني أحافظ على الناس وبين إني أحافظ على نفسي، بين إني ما أجرح أحد وبين إني ما أسمح لأحد يجرحني، يمكن أكبر عقدة عندي إن قلبي يتأثر بسرعة من زعل غيره، بس ما حد يتأثر بزعل قلبي بنفس الطريقة، وكل ما أحاول أكون أقوى أحس إني بخون النسخة القديمة مني، مع إنها يمكن كانت طيبة زيادة عن اللزوم ومكسورة أكتر مما تبين.
مشاهدات5 تعليقات0 تفاعلات0

التعليقات

لا توجد تعليقات منشورة بعد.
تعليقك سيظهر لك فورًا، وسيظهر للآخرين بعد المراجعة.