مرات بقول لحالي يمكن أنا مش حزين، يمكن أنا بس تعبت من التمثيل، تمثيل إن كل شي تمام، تمثيل إن الكلام ما زعلني، تمثيل إن الغياب ما فرق، تمثيل إن الرفض عادي، تمثيل إن المقارنة ما وجعت، تمثيل إن كلمة “مزح” مسحت الإهانة، تمثيل إنّي قوي لدرجة ما أحتاج حدا، والحقيقة إنّي أحتاج، أحتاج حدا يسمعني بدون ما يصلحني، حدا يقعد معي في السكتة وما يضغط علي أحكي، حدا لما أقول له تعبان ما يرد بمحاضرة عن الصبر ولا يقارن وجعي بوجع غيري، بس يسمعني كإن وجعي يستحق مساحة، أنا مش دايمًا بدور على حل، أحيانًا بدور على شاهد، على شخص يشوف إني فعلا تعبت، يمكن عشان هيك الواحد يكتب من مجهول، لأن المجهول ما عليه صورة لازم يحافظ عليها، ما عليه دور القوي ولا العاقل ولا اللي “بيعرف يتصرف”، المجهول يقدر يقول أنا ضعيف اليوم، أنا خايف، أنا مشتاق، أنا ندمان، أنا مش بخير، بدون ما يرجع بكرا يلاقي الناس بتعامله كإنه فضح نفسه.
مشاهدات7 تعليقات0 تفاعلات0

التعليقات

لا توجد تعليقات منشورة بعد.
تعليقك سيظهر لك فورًا، وسيظهر للآخرين بعد المراجعة.