في وسط كل هالزحمة والوجع، بدي أعترف بإشي صغير إيجابي يمكن ما يبين كبير لحدا، أنا لسا بحاول، وهذا لحاله إنجاز، لسا فيني جزء ما مات رغم كل الخيبات، جزء صغير بيصدق إن بكرا ممكن يكون أرحم، يمكن مش أحلى بشكل خيالي، بس أرحم شوي، أخف شوي، أقل قسوة، وأنا صرت أفهم إن التعافي مش إنك تصحى يوم وتلاقي كل الجروح راحت، التعافي يمكن يكون إنك تبطل تكره حالك على كل شعور، إنك تعرف تقول اليوم صعب بس مش نهاية الدنيا، إنك تاكل لقمة وانت مسدودة نفسك، ترتب سريرك وانت فاقد الحماس، ترد على رسالة بعد أيام من العزلة، تمشي شوي تحت الشمس، تسامح نفسك على قرار قديم كنت وقتها تتصرف بأقصى وعي عندك، ما في حدا بيفهم قديش الانتصارات الصغيرة بتكون كبيرة عند شخص كان على وشك يطفي، يمكن الناس ما تشوف غير النتيجة، بس أنا بعرف قيمة كل مرة اخترت ما أستسلم، كل مرة بكيت ورجعت غسلت وجهي، كل مرة انكسرت وما خليت الكسر يصير شخصيتي كلها، ولسا بدي أصدق إن الإنسان ممكن يتأخر ويضيع ويتعب ومع هيك يلاقي طريقه بطريقة ما.
التعليقات