اعترف انه فيني خوف من المذله اب شكل من طبيعي و مبالغ فيه ، شلون يعني ؟ يعني اخاف اي احد يذلني اب شي حتى لو كان بسيط لانه لما كنت طفله إلى حتى ذي اليوم امي و ابوي دايما يذلوني على ابسط الأشياء و أغلبيتهم احتياجات !! أنا إنسانه بسيطه و ماتطلب ولا اتآمر حتى لو في خاطري شي يعني مثلا : إبوي يذلني على انه يدفع كهربه البيت و امي تذلني إذا تشتريلي اكل ؟ يعني هاذي أشياء من حقي ؛( ؟ ف كبر الخوف ذي معاي انه شخص يدخل حياتي و يذلني سواء من كان … حتى في فتره في حياتي ماقمت اطلع من البيت ولا اروح عند احد لانه اخاف يذلوني انه اصتضافوني بيتهم. احس ابسط حقوقي صعبه إلى ماتتحقق اخاف اتزوج و زوجي يذلني انه سويت لج و عطيتج . اخاف اعتمد على احد و ابي احصل على وظيفه عشان ماعتمد على احد مابي اسند على احد اخاف وصلت ل مرحله إذا احتاج شي او ابي شي ماتكلم اتم ساكته و انطر الله يفرجها يعني أشياء من حقوقي تكون عندي مثل ماي العدسات لانه أنا نظري ضعيف و ماشوف لانه ساعات حتى على ذي الأشياء يذلوني
مشاهدات5 تعليقات1 تفاعلات1

التعليقات

مجهول تعليق مجهول
هاد الاشياء اللي تصير مع الانسان لحتى يكون ربنا بده يصطفيه لنفسه ويضل قريب منه يصيرو الكل يبعدون عنه او ياذونه وما يضل قدامه الا باب الله و الطريق اله
اتمنى ربنا يفرجها عليكي .
بس بطبيعة الحال لازم تكوني حذرة من شيءعشتيه بطفولتك وهذا طبيعي لكن لازم تقنعي نفسك انه لسا في خير بالناس الخير واجد و النية الطيبة لسا موجوده ببعض ناس
تعليقك سيظهر لك فورًا، وسيظهر للآخرين بعد المراجعة.