اعترف انه فيني خوف من المذله اب شكل من طبيعي و مبالغ فيه ، شلون يعني ؟ يعني اخاف اي احد يذلني اب شي حتى لو كان بسيط لانه لما كنت طفله إلى حتى ذي اليوم امي و ابوي دايما يذلوني على ابسط الأشياء و أغلبيتهم احتياجات !! أنا إنسانه بسيطه و ماتطلب ولا اتآمر حتى لو في خاطري شي يعني مثلا : إبوي يذلني على انه يدفع كهربه البيت و امي تذلني إذا تشتريلي اكل ؟ يعني هاذي أشياء من حقي ؛( ؟ ف كبر الخوف ذي معاي انه شخص يدخل حياتي و يذلني سواء من كان … حتى في فتره في حياتي ماقمت اطلع من البيت ولا اروح عند احد لانه اخاف يذلوني انه اصتضافوني بيتهم. احس ابسط حقوقي صعبه إلى ماتتحقق اخاف اتزوج و زوجي يذلني انه سويت لج و عطيتج . اخاف اعتمد على احد و ابي احصل على وظيفه عشان ماعتمد على احد مابي اسند على احد اخاف وصلت ل مرحله إذا احتاج شي او ابي شي ماتكلم اتم ساكته و انطر الله يفرجها يعني أشياء من حقوقي تكون عندي مثل ماي العدسات لانه أنا نظري ضعيف و ماشوف لانه ساعات حتى على ذي الأشياء يذلوني
التعليقات
اتمنى ربنا يفرجها عليكي .
بس بطبيعة الحال لازم تكوني حذرة من شيءعشتيه بطفولتك وهذا طبيعي لكن لازم تقنعي نفسك انه لسا في خير بالناس الخير واجد و النية الطيبة لسا موجوده ببعض ناس